مفاجأة.. ريال مدريد يفكر بالتضحية بكريستيانو من أجل هذا اللاعب

جمعة, 01/12/2018 - 15:01

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، يضع عينه على نجم كبير، يعد أبرز الجلاكتيكوس المرشحين لارتداء القميص الأبيض في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة ماركا المدريدية، أن النادي الملكي يحضر لمرحلة جديدة قد ينفق فيها ما يزيد على 400 مليون يورو في التعاقدات، لإعادة هيكلة الفريق، والاسم الأول من دون منازع حاليًا في السوق هو نيمار جونيور.

فالنجم البرازيلي يبقى متفوقًا على إيدين هازارد، وهاري كين، وتيمو فيرنر، سواء من الناحية الفنية، أو من الجانب الاقتصادي والعائدات التي سيجنيها النادي بعد التعاقد معه.

كما أن ضم مع نيمار سيكون ضربة موجعة لنادي برشلونة، تذكره بتلك التي تلقاها عند التعاقد مع لويس فيجو.

ولكن الصحيفة اعترفت بأن العملية لن تكون سهلة مطلقًا، خاصة أن إدارة النادي الملكيّ تكن احترامًا كبيرًا لنظيرتها في باريس سان جيرمان.

غير أن الجو لا يخلو من المؤشرات التي قد تساعد ريال مدريد على إتمام هذه الصفقة.

فقد أكدت ماركا أن ريال مدريد استقبل العديد من الرسائل والإشارات الرمزية من نيمار، توحي برغبته في ارتداء قميص البلانكو، كان أولها في حفل اختيار أفضل لاعب في العالم، حيث جلس اللاعب البرازيلي في مكان قريب جدا من بعثة النادي الملكي.

وتوالت هذه الإشارات منذ ذلك الحين، انتهاءً بتواجد مبعوث لريال مدريد مع نيمار خلال عطلة رأس السنة.

ويبدو أن هذه الإشارات أقنعت إدارة فلورنتينو بيريز ببدء مفاوضات طويلة الأمد، لن تكون سهلة مطلقًا.

وبالإضافة إلى رغبة اللاعب، فإن سان جيرمان يضع عينه هو الآخر على نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، والنادي الباريسي مستعد لدفع مبلغ كبير من أجل الحصول على خدماته، وهي عملية قد تدخل على الخط من أجل تسهيل وصول نيمار إلى سانتياجو بيرنابيو.

ويعد عدم دخول ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية، مؤشرًا على أنه يحضر لما هو أكبر بعد نهاية الموسم.

ويملك النادي الملكي حاليًا في خزينته 200 مليون يورو، جاهزة لصرفها في سوق الانتقالات الصيفية، الذي قد يشهد انقلابات دراماتيكية تغير معالم كرة القدم الأوروبية.