9 أندية لم تتذوق طعم الفوز بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

سبت, 09/23/2017 - 16:50

تشهد الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لكرة القدم بالموسم الجديد 2017/ 2018، منافسة شرسة وبعد مرور 5 جولات أو أكثر هناك أندية لم تتذوق طعم الفوز حتى الآن، وهو ما نستعرضه من خلال هذا التقرير.

 «كريستال بالاس» 

بعد مرور 5 جولات من عمر «الدوري الإنجليزي الممتاز – بريمير ليغ» لم يتذوق  «كريستال بالاس» طعم الفوز، حيث هزم في جميع مبارياته الخمس، واستقبلت شباكه 8 أهداف ولم يتمكن من إحراز أي هدف.

وحقق «كريستال بالاس» رقم قياسي سلبي غير مسبوق في تاريخ البطولة بعدما وصل450 دقيقة متتالية بدون أهداف، ليحقق أطول فترة بدون تسجيل لفريق في بداية موسم بالبطولة، بعدما تجاوز رقم «نيوكاسل» عندما ظل لمدة 438 دقيقة في موسم 2005/ 2006.

«ديبورتيفو ألافيس»

بات «ألافيس» أول فريق في تاريخ «الدوري الإسباني الدرجة الأولى»، يخسر أول 5 مباريات في المسابقة، بدون تسجيل أي هدف، حيث استقبلت شباكه 8 أهداف دون أن يزور شباك الخصوم في أي مناسبة.

«مالاجا»

لا يختل حال «مالاجا» عن مواطنه «ديبورتيفو ألافيس» حيث خسر هو الأخر جميع مبارياته حتى الآن ببطولة «الدوري الإسباني الدرجة الأولى».

واستقبلت شباك «مالاجا» خلال المباريات الخمس التي مرت من عمر بطولة الدوري 11 هدفاً مقابل هدف وحيد أحرزه.

«كولن»

يقبع «كولن» في قاع ترتيب بطولة «الدوري الألماني الدرجة الأولى» بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة خسرهم جميعاً، واستقبلت شباكه 13 هدفاً مقابل إحراز هدف وحيد.

«فيردر بريمن»

لا يختلف حال «فيردر بريمن» كثيراً عن «كولن» برغم احتلاله المركز الـ17 وقبل الأخير من «الدوري الألماني الدرجة الأولى» برصيد نقطتين حصدهما من تعادلين، ولكنه هو الأخر لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

«فرايبورج»

فشل «فرايبورج» هو الأخر في تحقيق أي فوز حتى الآن بعد مرور 5 جولات من «الدوري الألماني الدرجة الأولى» ولكنه اكتفى بـ3 تعادلات جعلته يحتل المركز الـ16 برصيد 3 نقاط.

«بينفينتو»

منذ صعوده حديثاً إلى «دوري الدرجة الأولى الإيطالي» لم يحقق أي فوز خلال الجولات الخمس الأولى، حيث خسر جميع مبارياته، واستقبلت شباكه 14 هدفاً وأحرز هدف وحيد.

«كروتوني»

تلقى «كروتوني» حتى الآن 4 هزائم من أصل 5 مباريات خاضها ببطولة «دوري الدرجة الأولى الإيطالي» مقابل تعادل وحيد، دون تحقيق أي فوز، حيث استقبلت شباكه 11 هدفاً وأحرز هدف وحيد.

«هيلاس فيرونا»

لم يحقق «هيلاس فيرونا» أي فوز في «دوري الدرجة الأولى الإيطالي» هذا الموسم حيث تعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات أخرى، واستقبلت شباكه 11 هدفاً وأحرز هدف وحيد.

«جنوى»

يمر «جنوى» بإحدى أسوء فتراته خلال الموسم الأخيرة، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال الخمس جولات الأولى من «دوري الدرجة الأولى الإيطالي» حيث تعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات أخرى، واستقبلت شباكه 9 أهداف وأحرز5.