رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية تنظم مهرجانا حاشدا بمقر حملتها بلكصر

اثنين, 08/07/2017 - 23:55

نظمت رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية السيدة أماتي بنت حمادي، ليلة البارحة 02 – 08 – 2017 مهرجانا حاشدا بمقر حملتها بلكصر

وفي كلمتها الافتتاحية أبرزت الرئيسة أهمية التعديلات المقترحة والآفاق التنموية والاجتماعية  المنتظرة منها ، داعية كل الحاضرين بل وكل المواطنين الشرفاء أينما كانوا للتصويت بنعم يوم الحسم ، اليوم الموعود ، يوم هزم جميع المشككين والمتخاذلين، إنه يوم 5 أغسطس 2017 .

وقد تميزت هذه الأمسية بإلقاءات شعرية ووصلات موسيقية لشحذ الهمم والإشادة بالإنجازات العظيمة التي تحققت في هذا العهد الميمون ، عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

كما دعت الرئيسة كل الحضور بالتواجد يوم الخميس 03 / 08 / 2017 بمقر حملتها والتوجه صوب ساحة المطار القديم حيث ينظم مهرجان النصر ، مهرجان التحدي ، بحضور صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز  .

وقد حضر هذا المهرجان  كل من : السيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبة تكبر، حرم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز و معالي  الوزير الأول السيد يحي ولد حدمين ومعالي وزير المالية السيد المختار ولد أجاي، منسق الحملة على مستوى انواكشوط و معالي وزيرة البيطرة السيدة فاطم فال بنت أصوينع ، منسقة الحملة على مستوى مقاطعة لكصر ، ووالي ولاية انواكشوط الغربية السيد ماحي وحامد  ومحمد الأمين ولد الحسن، الأمين التنفيذي رئيس بعثة الحزب على مستوى لكصر بالإضافة إلى جمع غفير من المواطنين علاوة على الغيورين على مصلحة هذا الوطن والمتشبثين بشخص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وتزامنا مع هذه الإحتفالات ، تتواصل فعاليات مهرجان  مماثل في عروسة الحوض الغربي مدينة لعيون ، بمبادرة من أحد أعيانها ووجهائها وأحد أطرها التربويية السيد محمد محمود ولد حمادي ، والد رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية ، وذلك بحضور أعيان المدينة وطاقم الحملة على مستوى مدينة الحوض الغربي .