الدوري الإسباني: ميسي يقود برشلونة إلى فوز ثمين على غريمه ريال مدريد

اثنين, 04/24/2017 - 01:34

حقق نادي برشلونة الأحد فوزا ثمينا على غريمه ريال مدريد في مواجهة "كلاسيكو" مصيرية ضمن مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني. ويدين برشلونة بفوزه (3 - 2) إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 مواجهة "كلاسيكو" مصيرية فاز فيها نادي برشلونة الإسباني الأحد على غريمه ريال مدريد حيث انتزع صدارةالدوري الإسباني بالتفوق عليه في معقله 3-22 في المرحلة الثالثة والثلاثين.

ويدين برشلونة بفوزه إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد أن كان أيضا صاحب هدف التعادل الأول في الدقيقة 333 بعدما افتتح ريال التسجيل عبر البرازيلي كاسيميرو (28).

وتقدم برشلونة للمرة الأولى في الدقيقة 73 عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لكن ريال أدرك التعادل عبر البديل الكولومبي خاميس رودريغيز (86) رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد قائده سيرخيو راموس في الدقيقة 77.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قال ميسي كلمته وسجل هدفه الـ500 بقميص النادي الكاتالوني الذي تصدر بفارق الأهداف قبل 5 مراحل على ختام الموسم لكن ريال يملك مباراة مؤجلة.

ويأتي الفوز الثمين لبرشلونة بعد أيام معدودة على خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بتعادله السلبي على أرضه إيابا أمام يوفنتوس الإيطالي الذي فاز ذهابا في تورينو 3-صفر.